إلى المجتمع الدولي و منظماته الدوليه لحقوق الانسان : أرجوكم لا تتصلوا بنا لتسمعوننا مشاعر حزنكم…
إلى المجتمع الدولي و منظماته الدوليه لحقوق الانسان :
أرجوكم لا تتصلوا بنا لتسمعوننا مشاعر حزنكم وتضامنكم و بكاءكم أو سموها تباكيكم إن شئتم فلن أرد على إتصالاتكم و لن أتلقى تعازيكم و نفاقكم بمقتل أطفالن .
فأطفال رانية العباسي لم يقتلهم…